في إطار الجهود المبذولة من قبل السلطات العمومية لمواجهة داء الحصبة في إقليم شيشاوة، أطلقت الأطر الصحية التابعة للمندوبية الإقليمية للصحة بشيشاوة، بالتعاون مع المستشفى المحلي بسيدي المختار، حملة واسعة لتطعيم الأطفال في عدد من الأحياء.
بدأت الحملة في مستهل هذا الشهر ومن المقرر أن تستمر حتى نهاية الأسبوع الأول من شهر شتنبر المقبل. الحملة تجري تحت إشراف مسؤولة المستشفى المحلي، وبالتنسيق مع السلطات المحلية،.
هذا وقد عرفت الحملة تجاوبا كبيرا من قبل السكان الذين استقبلوا الفريق الطبي بترحاب وقدّموا له الدعم اللازم لإنجاح هذه الحملة الإنسانية والوطنية. كما أشادوا بالمهنية العالية للأطر الصحية والجهود التي تبذلها المديرية الإقليمية للصحة.
على صعيد متصل، أكد مصدر طبي أن عملية التطعيم ضد الحصبة مستمرة في كافة مناطق قيادة سيدي المختار، وعلى غرار باقي قيادات عمالة شيشاوة، بهدف تحقيق تغطية شاملة لتلقيح الأطفال المستهدفين بهذه الحملة.








