بمناسبة الذكرى الثامنة و الستين لعيد الاستقلال المجيد، يتقدم خادم الأعتاب الشريفة السيد مسعود فراجي،رئيس جماعة ازغارنريس إقليم تارودانت،أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة موظفي وساكنة الجماعة،بأصدق عبارات التهاني و أسمى الأماني،إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله،مجددا لجلالته تعلقه بأهداب العرش العلوي المجيد سائلا الله تعالى أن يبقي ملكنا الهمام ذخرا وملاذا لشعبه الوفي،ضامنا لعزة الوطن واستقراره،وأن يقر عينيه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن،وصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة لالة خديجة،وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي رشيد،و بسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع مجيب الدعاء.










