في بادرة إنسانية ملموسة ومعبرة عن التضامن، قام أعضاء نادي الرجاء الرياضي بالمغرب بمساهمة فريدة من نوعها في دعم ضحايا زلزال الحوز.
شملت هذه المساهمة مسيري النادي، وأعضاء الإدارة، وحتى اللاعبين أنفسهم، حيث تبرعوا بوحدة من دمائهم الثمينة.

جرت هذه العملية الإنسانية الجديرة بالإعجاب في المستشفى الجامعي محمد السادس، وهي خطوة تبرع لها أفراد المجتمع الرياضي بهدف دعم الحملة الوطنية للتبرع بالدم التي تستهدف مساعدة الأشخاص الذين تأثروا بزلزال الحوز وتوفير الدعم الطبي الضروري لهم. تلك المبادرة تجسد الروح الإنسانية للنادي وتظهر التفاني الحقيقي لأعضائه في مساعدة المحتاجين في أوقات الضرورة.









