متابعة: محمد مركاوش _وكالة الأنباء المغربية
بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8مارس من كل سنة نظمت ثانوية الوحدة الإعدادية يوم الجمعة 10مارس 2023على الساعة الخامسة عصراً أمسية احتفالية بنون النسوة احتفاء بالأستاذات وعاملات النظافة والطبخ تكريما لهن على المجهودات الكبيره والتضحيات الجسام التي يقدمن خدمة للمصلحة الفضلى للمتعلمات والمتعلمين كما شهد الحفل أيضا تتويج المتفوقات والمتفوقين بناء على نتائج الأسدوس الاول وقد حضر الحفل ثلة من السادة رؤساء المؤسسات التعليمية والسيدات والسادة الأطر الإدارية والتربوية والتقنية والخدماتية بالمؤسسة والسيد المستشار في الإعلام والتوجيه التربوي وقد تضمن برنامج الأمسية أنشطة متنوعة وهادفةمن تأطير استاذة الاجتماعيات عائشة بعدي وأستاذة اللغة الفرنسية حفصة الوردي وتنظيم أستاذ اللغة العربية محمد اطبيب حيث جاءت فقرات الأمسية على الشكل التالي:
قراءة آيات من الذكر الحكيم
ترديد النشيد الوطني جماعة
كلمة بالمناسبة ألقاها السيد مدير المؤسسة
كلمات معبرة وأناشيد متنوعة مختلفة تشيد بهذا اليوم
مسرحيات تعبيريةوعروص وقصائد إبداعية من إنجاز التلميذات و التلاميذ.



في الختام تم تسليم شهادات شكر وعرفان مع باقات من الورود لجميع المحتفى بهن بما في ذلك المتوجين في المسابقات والتظاهرات الرياضيه والثقافية المنظمة. والشكر موصول لكل من ساهم من قريب أو بعيد في هذه الأمسية الثقافية القيمة.







