وكالة الأنباء المغربية _ معتصم السلماني
مواصلة لتنزيل القانون الإطار 17\51 وتماشيا مع اهداف خارطة الطريق وباعتبار المجالس التلاميذية تشكل لبنة اساسية في ارساء هياكل وبنيات تفعيل مدرسة المواطنة احتضنت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء-سطات يوم الجمعة 10مارس صباحا فعاليات انتخاب مكتب المجلس التلاميذي الجهوي. بحضور السيد رئيس قسم الشؤون التربوية ورئيسة المركز الجهوي للتوثيق والتنشيط والإنتاج التربوي والسيد رئيس مصلحة التواصل وتتبع المجلس الإداري، وباشراف السيد المفتش المنسق الجهوي لمادة التربية الإسلامية والسيدة ممثلة المركز المغربي للشباب والتحولات الديموقراطية فيما اعتذر ممثل اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان لأسباب طارئة


وقد مرت العملية الانتخابية في جو من الشفافية والمسؤولية ونالت استحسان الجميع.
واسفرت عن فوز التلميذ محمد نصر الدين رئيسا للمكتب التلاميذي الجهوي والتلميذة فاطمة الزهراء بوشنيق نائبة للرئيس.









