وكالة الأنباء المغربية _معتصم السلماني
تحت إشراف الفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بالمديرية الإقليمية مديونة ،نظمت مؤسسة ماري كوري البطولة الإقليمية للشطرنج حيث عرفت البطولة مشاركة مجموعة من المؤسسات التعليمية التي تضم أندية الشطرنج، وتميزت البطولة بمستوى عال للمتعلمات والمتعلمين بشهادة جميع الحكام المنتدبين لتتبع أطوار البطولة والتي كانت
نتائجها على الشكل التالي :
فئة الذكور:

- المرتبة الأولى أيمن الكادوم
- المرتبة الثانية محمد وسيم من مؤسسة ماري كوري؛
فيما احتل المركز الثالث اسماعيل أحمين من الثانوية التأهيلية ابن بطوطة؛
أما في فئة الإناث فالمرتبة االأولى عادت للتلميذة رانيا صبراني من ثانوية عزيز بلال؛ واحتلت فاطمة الزهراء معروف من ثانوية ابن بطوطة المرتبة الثانية؛
فيما احتلت انتصار صبراني من ثانوية مي زيادة المركز الثالث؛
وأشرف السيد المدير الإقليمي عزيز بويدية على توزيع الميداليات والشواهد التقديرية على الفائزين وشكر مؤسسة ماري كوري الخصوصية على حسن الاستقبال والتنظيم كما شكرا أعضاء اللجنة التقنية وممثل الجامعة الملكية المغربية للشطرنج على مجهوداتهم في سبيل الارتقاء بالرياضة المدرسية بمديرية مديونة.









