وكالة الأنباء المغربية _ متابعة
تعرب مؤسسة محمد السادس من أجل السلام والتسامح بجمهورية مالي عن إدانتها بشدة للهجوم الإرهابي المسلح الذي استهدف سفارة جمهورية أذربيجان في العاصمة الإيرانية طهران، وأسفر عن مقتل أحد موظفي السفارة وإصابة آخرين، معبرة عن خالص تعازيها ومواساتها للحكومة والشعب الأذربيجاني الصديق وذوي الضحية، وتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.
ولطالما أكدت المؤسسة على موقفها الرافض لأعمال العنف والإرهاب بجميع صورها وأشكالها، داعية إلى احترام حرمة المباني والبعثات الدبلوماسية وضمان أمن وسلامة أفرادها بموجب اتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية والمواثيق والأعراف الدولية.







