وكالة الأنباء المغربية _ هيئة التحرير
نجح نادي أطلس أولماس فرع رياضة “البادمنتون”، بتنسيق مع جماعة والماس ، في تنظيم دوري الوطني أولماس للبادمنتون في نسخته الأولى، و ذلك يومي الأحد 22 يناير 2023 ، بالقاعة المغطاة أولماس بإقليم الخميسات .
وباللغة الأرقام عرف هذا الدوري الوطني المفتوح أولماس حضور عدد مهم من الأندية الوطنية أبرزها : نادي الوداد الرياضي و نادي أولمبيك الزناتة دون ألا ننسى نادي الدفاع الحسني الجديدي و نادي واد زم للبادمنتون و القائمة طويلة، أمام بخصوص عدد المشاركين و المشاركات حوالي 120 ممارس و ممارسة في هذا نوع من الرياضة. و هذا الأخير اختاروا في نهاية هذا الأسبوع لوجهة إلى قرية أولماس لوضع بصمتهم في جبال الأطلس و تعزيز مشاركته الفعالة في إنجاح هذا العرس الرياضي الكبير.
أكد مراد علوي، رئيس النادي، أن المكتب المسير رفع شعار التحدي لإنجاح دوري الوطني المفتوح أولماس للبادمنتون (التنس الريشة)، في المقابل رسم، على حد تعبيره، طريقا جديدة نحو تنظيم بطولات أخرى على صعيد الدولي، والمشاركة في البطولات خارج تراب الوطني بهدف تمثيل المغرب أحسن تمثيل.




و على الصعيد الرياضي، يعتبر نادي أطلس أولماس فرع البادمنتون من بين أقوى الأندية على الصعيد الوطني ، حيث احتل المرتبة الأولى، في هذا الدوري ، فيما عادت الرتبة الثانية لنادي أولمبيك الزناتة ، أما المرتبة الثالثة كانت من نصيب النادي المروى للبادمنتون.
يشار إلى أن اختتام هذه التظاهرة الرياضية حضرها عدد من الشخصيات الرياضية والسياسية و العسكرية، من بينها محمد شرورو، النائب البرلماني ورئيس جماعة أولماس إقليم الخميسات، السيد الرئيس دائرة والماس و قائد قيادة والماس ،إلى جانب حضور السيد قائد سرية الدرك الملكي بوالماس ، و السيد مراد علوي رئيس نادي أطلس أولماس فرع البادمنتون ، و كذا ممثلي القوات المساعدة ، و عدد من رؤساء الأندية الوطنية المشاركة في هذا الحدث الرياضي الهام .







