متابعة محمد مركاوش – وكالة الأنباء المغربية
عرفت ثانوية محمد السادس التقنية بمراكش صبيحة يوم الجمعة المنصرم عقد لقاء تواصلي برئاسة السيد المدير الإقليمي موحى أيت ملوك الذي تم تعيينه مؤخرا خلفا للسيد محمد زروقي.

وقد حضر لهذا اللقاء مديرات ومديرو التعليم الثانوي الإعدادي والتأهيلي لمناقشة مختلف القضايا المتعلقة بالتربة والتعليم داخل النفوذ الترابي لعمالة مراكش. وفيما يلي تقرير مختصر حول أجواء هذا اللقاء التواصلي:

“في إطار سلسلة اللقاءات التواصلية المبرمجة عقد السيد موحا أيت ملوك المدير الإقليمي بمراكش صباح يوم الجمعة 06 يناير الله 2023 بمدرج ثانوية محمد السادس التأهيلية، لقاء تواصليا مع السيدات والسادة مديرات ومديري مؤسسات التعليم الثانوي بسلكيه (الإعدادي والتأهيلي)، وذلك بحضور رؤساء المصالح بالمديرية الإقليمية، حيث تم تناول مجموعة من الملفات ذات الراهنية، إضافة إلى مناقشة مواضيع متعلقة بظروف العمل وتدبير المؤسسات التعليمية. وقد عبر الجميع خلال هذا اللقاء على ضرورة مواصلة تنسيق الجهود لبلوغ الدينامية المطلوبة في تنزيل مختلف مشاريع القانون الإطار 17-51 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين”.







