ع/الحساني ق /الشرقي _وكالة الأنباء المغربية
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي الطيبي التابع للقيادة الجهوية بالقنيطرة أمس من توقيف شخص اربعيني من ذوي السوابق العدلية حديث الخروج من السجن وبحوزته كمية مهمة من مخدر الشيرا و القنب الهندي و اوراق طابا.

وحسب مصادر مطلعة لوكالة الأنباء المغربية فإن عناصر الدرك الملكي توصلو بمعلومات دقيقة مكنت من الايقاع بالتاجر المذكور،على مستوى طريق السيار، بعدما نصبو له كمين محكم اوقع به و قد تم حجز كمية مهمة من أوراق طابا وسنابل الكيف بالإضافة هاتف يستعمل لهذا الغرض.
هذا وثم اقتياد الموقوف الى مركز الدرك والبحث معه، ليكشف عن مزوده الرئيسي ،ليتم نصب كمين للمزود
وحسب ذات المصدر فإن المزود المذكور قاوم عناصر الدرك الملكي وعرض سلامة احدهم لتهديد جدي بواسطة سلاح عبارة عن قطعة حديدية لكنهم تمكنوا من السيطرة عليه و توقيفه،حيث ثم اقتياده نحو المركز الترابي وقطر السيارة التي يستعملها في نقل البضاعة المحظورة حيث اسفر التفتيش بداخلها عن كمية مهمة من القنب الهندي و اوراق طابا بالإضافة إلى مخدر الشيرا ومبلغ مالي يشتبه الحصول عليه من عائدات المبيعات، ثم وضع المروجان رهن تدابير الحراسة النظرية ،بتعليمات من النيابة العامة المختصة الى حين تقديمها في حالة اعتقال







